burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد يُحدد مصير الغامدي والقرني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد حسمت موقف إثنين من لاعبي الفريق بعد دخولهما الفترة الحرة.
ودخل بعض لاعبي فريق الاتحاد الفترة الحرة خلال شهر يناير الماضي، والتي تتيح لهم التفاوض والتوقيع مع ي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة “العميد”، ومازال مصيرهم غامضاً.
وبحسب موقع  “الشرق الأوسط” ، فإن المهاجم عبدالرحمن الغامدي والحارس عساف القرني، يقتربان من الرحيل عن نادي الاتحاد بنهاية الموسم الجاري.
وأشارت المصادر ، أن إدارة الاتحاد لم تدخل في مفاوضات لتجديد عقد الغامدي والقرني، مشيرةً إلى أنها أرجأت الخوض في أي تفاصيل تتعلق بتجديد عقود عدد من اللاعبين لحين عودة الأنشطة والمنافسات الرياضية.
وأضافت المصادر، إلى أن إدارة الاتحاد لا ترغب في تجديد عقد الغامدي، فيما تعتبر فرصة القرني ضئيلة ويحسمها المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.
وكانت إدارة نادي الاتحاد جددت عقد الغامدي في عام 2017 لمدة 3 سنوات، فيما جدد القرني موسمين من 2018، وينتهي عقده مع “العميد” في سبتمبر.
وأكدت المصادر أن حظوظ القرني في التجديد مع الاتحاد محدودة، على الرغم من فقدان “العميد” خدمات أمين بخاري، الذي سينتقل لحماية عرين نادي النصر في بداية الموسم المقبل، بعد أن وقع في يناير مع “العالمي” لمدة 3 سنوات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up